يقدم zj-junyue أفضل din975 قضيب ملولب لك

يقدم zj-junyue أفضل din975 قضيب ملولب لك

تاريخ:2021-09-18

نحن نقدم خيارات شريط الخيوط التي تبرز مجموعة شاملة من الاستخدامات لمنحك الثقة في أنه مهما كانت احتياجاتك يمكننا تلبيتها. نحن على يقين من أنه بينما نقوم بعمل مثل هذا أمر عادي للغاية لتقبل منه ، فإنك ستقبل صعوبة في الحصول على الكثير منه في أي مكان آخر ، zj-junyue على الإنترنت هو المكان المناسب لـ din975 قضيب الخيوط. نحن نقدم الخيوط المحصورة المطلية بالزنك والنحاس وكذلك درجات الصلب المختلفة ، من الفولاذ المقاوم للصدأ الخفيف إلى عالي الجودة. من بين الكثير من العناصر المقبولة لدينا أنابيب متحركة نظرًا لقدرتها على تحمل الاهتراء أو الضغط أو الحوادث في مجموعة من البيئات ودرجات الحرارة.

أصبح نطاق القضبان الملولبة لدينا أكبر وأقوى! أصبحت القناة المباشرة الآن قضيبًا مسننًا عاديًا في حركة شد أعلى درجة 8.8 تمنحك ميزة القبول وسط قضيب ملولب عالي الجودة يمكن الوصول إليه في مقاييس متنوعة.

هذه الطبقة الخشنة في تشريح مع قضيب ملولب din 975 - تم تصميم هذا الكربون النظيف للتعامل مع الكميات العالية من اللكنة ولهذه الفطنة تتأقلم مع الهندسة المعمارية التي تتطلب استخدام الملخصات القادرة على إدارة جزء كبير من الإضافات والشؤون بعد الانهيار . يتمتع بمتانة قصوى لتجنب الامتناع عن الانضمام أو التصدع ، مع صقل ذري كبير.

يكتسب الفولاذ العمود الفقري من خلال عملية الدرفلة الميكانيكية الحرارية ، حيث يتم تشكيل الحركة بهدوء في درجات حرارة منخفضة بينما تكون تحت عبء أكبر من تقنيات صناعة الصلب ، بما يتفق مع رنك أقوى من الفولاذ.

يمكن الوصول إليها في تشطيب أرجنت زنك لامع ، وتشطيب مجلفن بالغمس الساخن ، وإنجاز حركي من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس a2 و a4 وتظهر مع حواف debird. يأتي قضيبنا الملولب بأحجام 1 و 2 و 3 أمتار في القناة المباشرة ، ويمكننا أيضًا استخدام هذه الأحجام العادية. من 40 مم - 500 مم بزيادات 10 مم. يمكن قطع قضيب إضافي إضافي لأطوال مخصصة من قبل فريق الإقامة لدينا ، ويمكن القيام بذلك لتحمل 5 مم.

جميع قضبان الخيوط الخاصة بنا مطابقة لمعايير din 975.