اختيار قضيب الخيوط الصحيح للبراغي u

اختيار قضيب الخيوط الصحيح للبراغي u

تاريخ:2021-09-18

يتم شراء قضبان ملولبة برأسين ، والتي يشار إليها أحيانًا باسم قضبان البراغي على شكل حرف U ، من الشركة المصنعة لثني البراغي على شكل u. قد يتم ثني هذه المسامير اللولبية بواسطة ورش إصلاح الشاحنات الثقيلة ، والتي يشار إليها أحيانًا باسم ورش الربيع. يقومون بثني حجم المسامير الملولبة على شكل حرف u لإصلاح نوابض الأوراق على الشاحنة ، من مقطورة الجرارة إلى شاحنة التفريغ ومحراث الثلج. تتوفر براغي u-bolt تجارياً ، على الرغم من أن بعضها ليس قويًا بما يكفي لثني قضبان قطرها 1-1 / 4 "، وعادة ما تستخدم هذه القضبان للشاحنات الأكبر ذات 8 مستويات.

تحتوي القضبان على خيوط ملفوفة عليها لإنتاج خيوط أقوى من تلك الموجودة أثناء عملية تصنيع خيوط القطع. يزيل خيط القطع المعدن ويكون له مساحة سطح أقل ملامسة للجزء الداخلي من صمولة التزاوج. بشكل عام ، ستجد قضبان 9/16 بوصة أسفل الشطب.

إذا كان الخيط على القضيب القصير كثيرًا ، فقد ينكسر العمود عند ثني الشريط. هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون الانحناء على قالب مربع ، لأن القوة المطبقة على الزاوية أكبر من القوة التي يمكن للقضيب التعامل معها. قد تجد فاصلًا مربّعًا منحنيًا على شكل u-bolt ، لكن هذا عادةً ما يكون خطأ المشغل. العديد من الأماكن ستثني الترباس المربع في كلتا العمليتين بدلاً من واحدة ، للتخفيف من هذه المشكلة. عادةً لا تجد ثنيًا دائريًا لكسر الترباس على شكل حرف U ، إلا إذا كانت مرونة الفولاذ منخفضة جدًا. تسمح المرونة للتمدد أثناء التمدد حول الزوايا.

ستستخدم العديد من المتاجر الصغيرة الزنبركات وأجهزة الموزعين الآخرين فقط لطلب قضبانهم الملولبة. في حين أن هذا قد يكون أسهل ، فإن شراء شريط مباشرة من الشركة المصنعة يكون دائمًا أكثر فعالية من حيث التكلفة. حتى لو كان هذا يتطلب أقل لشراء المزيد من القضبان ، فإن توفير التكاليف والتوافر المباشر للمصنع عادة ما يكون أكثر من أي إزعاج.