ثلاثة جوانب تؤثر على أداء آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الدوران المشترك (1)

ثلاثة جوانب تؤثر على أداء آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الدوران المشترك (1)

تاريخ:2021-09-18

في السنوات الأخيرة ، مع التطوير المستمر للمواد المعدلة بالبوليمر ، أصبحت متطلباتهم لمعدات الخلط أعلى وأعلى. إن آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الدوران المشترك هي نوع من المعدات التي تستخدم على نطاق واسع في الخلاطات المستمرة. وبطبيعة الحال ، فقد جذبت اهتمامًا واسعًا من الجميع ، وكلما أجريت المزيد من الأبحاث حولها. في الوقت الحاضر ، وفقًا لاتجاه التطوير في الداخل والخارج ، تم تطوير آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الاتجاه المشترك بشكل أساسي من حيث السرعة العالية وعزم الدوران العالي وحجم البثق الكبير والاستهلاك المنخفض للطاقة. الطارد المزدوج اللولب المتوازي من النوع المنفصل عبارة عن آلة بثق عالية السرعة وعزم الدوران يمكنها فتح البرميل بسرعة لتنظيف المواد.
الميزة البارزة لآلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الاتجاه نفسه هي أنه يمكن تقسيم البرميل في نفس الوقت ، ويمكن دمج المسمار وبطانة البرميل حسب الرغبة.

1. انقسام برميل. إن برميل آلة البثق المزدوجة اللولب التقليدي هو جزء لا يتجزأ ولا يمكن فتحه. الطارد المزدوج اللولب المتوازي المنفصل هو نوع منقسم. يتكون من نصفين علوي وسفلي. النصف السفلي ثابت على الإطار. النصف العلوي متصل بالنصف السفلي من خلال مخفض دودة. . عادة ما يتم تثبيت البراميل العلوية والسفلية بصفين من البراغي. عندما يحتاج البرميل إلى الفتح ، ما عليك سوى فك البراغي وتحويل مقبض صندوق التروس الدودي لفتح البرميل.

2. بناء كتلة المسمار والبرميل. يعتمد البرغي والبرميل من الجسم الرئيسي للطارد المزدوج اللولب المتوازي من النوع المقسم تصميمًا متقدمًا من "نوع الكتلة". يتكون البرغي من أنواع مختلفة من الكتل اللولبية الموضوعة على المغزل. يمكن ضبط الغلاف وفقًا للكتل اللولبية المختلفة ، بحيث يمكن دمج هيكل عنصر الخيط المثالي بمرونة وفقًا لمتطلبات العملية لنوع المادة ، وما إلى ذلك ، يمكن لهذه العملية أن تحل بشكل أفضل التناقض بين ما يسمى بالعالمية والخصوصية من البرغي ، الذي يصعب أخذه في الاعتبار بشكل عام ، وتحقيق الغرض من آلة واحدة بوظائف متعددة وآلة واحدة بوظائف متعددة. ميزة أخرى لتصميم "نوع الكتلة" هي أنه يمكن استبدال مكونات البرغي والبرميل البالية محليًا ، مما يتجنب خردة البرغي أو البرميل بالكامل ويقلل بشكل كبير من تكاليف الصيانة.