يحتاج الطارد اللولبي المزدوج إلى الصيانة بشكل متكرر

يحتاج الطارد اللولبي المزدوج إلى الصيانة بشكل متكرر

تاريخ:2021-09-18

من أجل إنتاج منتجات عالية الجودة ، يجب علينا أولاً تشغيل آلة البثق المزدوجة اللولب وفقًا لإجراءات التشغيل الصارمة ، وفي نفس الوقت ، يجب علينا صيانة وحدة الطارد وصيانتها بانتظام.
أ. الاستعدادات قبل القيادة
بالنسبة لآلة بثق برغي مزدوج مشترك الدوران ، تحقق من أن مجموعة البرغي صحيحة قبل البدء. بعد تثبيت البرغي ، أدر البرغي ببطء لجعل المسمارين يدوران. إذا كان الأمر سهلاً ، فهذا يعني أن المجموعة صحيحة. إذا كان صعبًا أو لم يتحرك القرص ، فيجب إزالته وإعادة التجميع.
من أجل ربط أجهزة البثق ثنائية اللولب ، احرص على عدم الخطأ في مواضع المسامير اللولبية عند تحميل البراغي. إذا تمت إضافة المادة إلى منفذ التغذية بعد القيادة ولم يتم نقل المادة إلى الأمام ، فسيكون رأس المسمار على رأس الماكينة ، وسيزداد التيار. في هذه الحالة ، قم بإيقاف الماكينة فورًا وإزالة رأس الماكينة وإعادة تحميلها في الموضع الصحيح. .
قبل القيادة ، تحقق مما إذا كانت دائرة الأسلاك لكل جزء من أجزاء الماكينة صحيحة ؛ ما إذا كان نظام تبريد البرغي البرميل طبيعيًا وسلسًا ؛ ما إذا كان نظام القيادة طبيعيًا ، وما إذا كان مستوى زيت التشحيم طبيعيًا ، وما إذا كانت دائرة الزيت سلسة ؛ ما إذا كان نظام القياس والعادم طبيعيًا ؛ ما إذا كانت براغي التوصيل مشدودة.
قبل القيادة ، يجب تسخين جزء الطارد الذي يحتاج إلى تسخين ، ويجب تبريد الجزء السفلي من القادوس وجزء التبريد من البرغي في وسط التبريد. عند الوصول إلى درجة الحرارة المحددة ، يجب الاحتفاظ بها لمدة 10 دقائق لجعل درجة حرارة البرغي والبرميل موحدة.
ب. نقاط للانتباه عند القيادة والتوقف
بالنسبة للكريات ، يجب إضافة القياس لمنع التحميل الزائد ؛ بالنسبة للمساحيق ، يمكن استخدام التغذية الفائضة ، مع إيلاء اهتمام وثيق لما إذا كان هناك حمل زائد. عند القيادة ، أضف كمية صغيرة من المواد أولاً ، وحافظ على توازن التغذية. في هذا الوقت ، انتبه جيدًا لمؤشر مقياس عزم الدوران. يجب أن تدور سرعة المسمار الرئيسي بسرعة منخفضة. بعد بثق المادة من القالب وإدخال معدات الجر ، قم بزيادة سرعة اللولب ببطء ، ثم قم بزيادة كمية التغذية حتى تصل إلى القيمة المحددة.
توقف عن التغذية قبل التوقف ، وسيعمل برغي الآلة المضيفة بسرعة منخفضة لتفريغ المواد الموجودة في المسمار بشكل نظيف. بالنسبة للمسمار المزدوج ذي الاتجاه المعاكس ، عندما يتوقف رأس الاستعداد عن تفريغ المواد ، قم بإزالة الرأس ، واسحب البرغي ، وقم بتنظيف البرغي والرأس والبرميل عندما يكون الجو ساخنًا ، ثم أعد ضبطه للتجميع واستخدامه في المرة القادمة . إذا تم استخدام مواد تنظيف خاصة ، فليس من الضروري سحب المسمار للتنظيف. بالنسبة للمسامير اللولبية المزدوجة التي تدور بشكل مشترك ، إذا كانت هناك حاجة إلى إعادة تجميع المسامير عند البثق التالي ، فيجب إزالة مكونات المسمار وهي ساخنة ، وتنظيفها جيدًا ، ثم إعادة تجميعها وفقًا لتكوين البرغي الجديد. يجب أيضًا تنظيف تجويف البرميل والرأس.
عند تنظيف الرأس أو عنصر المسمار ، استخدم سكينًا فولاذيًا ، فرشاة نحاسية ، بارافين ، شاش ، إلخ.
ج. إصلاح وصيانة
يجب إجراء الصيانة الدورية وفقًا للتعليمات المرفقة بالطارد عند مغادرته المصنع.
يجب أيضًا صيانته وصيانته بشكل طبيعي. إذا لم يُسمح للسيارة الفارغة بتجنب تآكل البرغي والبرميل ؛ إذا لم يكن يعمل بشكل طبيعي ، فيجب إيقافه على الفور لفحصه وإصلاحه ؛ منع المعادن أو الحطام الآخر من السقوط في القادوس. إذا كان الرأس مزودًا بجهاز استشعار للضغط ، فيجب تجميعه وتفكيكه بعناية. لا تضرب أو تكشط المادة المتراكمة الموجودة على الحجاب الحاجز لجزء الاستشعار بجسم صلب. ارتداء كم واقية عندما لا يكون فينا