ثلاثة جوانب تؤثر على أداء آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الدوران المشترك (2)

ثلاثة جوانب تؤثر على أداء آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الدوران المشترك (2)

تاريخ:2021-09-18

نظام التغذية هو طرف الإدخال من آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الدوران المشترك. ما إذا كان يعمل بشكل طبيعي ومستقر وعلى الأرض سيؤثر بشكل مباشر على أداء الطارد المزدوج اللولب المتوازي المشترك الدوران. ينعكس بشكل رئيسي في الجوانب الثلاثة التالية:

(1) كمية التغذية

يؤثر حجم كمية التغذية الرئيسية على تشبع الماكينة بأكملها. لا تؤثر كمية التغذية في نظام التغذية متعدد القنوات على تشبع الماكينة بأكملها فحسب ، بل تؤثر أيضًا على صيغة المادة. لذلك ، فإن مطابقة كمية التغذية مع المضيف وطبيعة كمية التغذية مهمة جدًا.

(2) الاستقرار

يجب أن يعمل نظام التغذية لآلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الدوران المشترك بشكل مستقر لضمان التشغيل الطبيعي لماكينة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الدوران المشترك وجودة المنتج. يشير الاستقرار هنا بشكل أساسي إلى سرعة الدوران. يمكن أن تضمن سرعة الدوران المستقرة كمية تغذية ثابتة ، لذلك ينتج نظام التحكم الإلكتروني بشكل عام عزم دوران ثابت.

(3) القدرة على التكيف مع المواد

آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الاتجاه المشترك لديها العديد من المواد والأداء المختلف. وفقًا للمظهر ، توجد كريات ومساحيق ومخاليط ومجموعة متنوعة من الإضافات. من المستحيل أن يحقق نظام التغذية نفسه تغذية ثابتة وأرضية لكل مادة. لذلك ، من الصعب تحسين قابلية تكييف نظام التغذية لآلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية مع المادة ، وهو أيضًا اتجاه تطوير.