أنواع مختلفة من القضبان الملولبة من zj-junyue

أنواع مختلفة من القضبان الملولبة من zj-junyue

تاريخ:2021-09-18

للشكل ، براغي مسمار. ينقسم نوع واحد من البراغي إلى ثلاثة أنواع أساسية: "الترباس ذو الخيط الكامل" ، و "الترباس الطرفي" و "الترباس ذو النهاية المزدوجة". كل واحد لديه تطبيق مختلف. كما يوحي الاسم ، تحتوي جميع مسامير الخيط على غطاء كامل للجسم ويمكن أن تتعرض بالكامل لصواميل التزاوج أو المكونات المماثلة. يحتوي البرغي الموجود في نهاية الصنبور على خيوط ذات أطوال غير متساوية على طرفي جسم الصمام ، في حين أن مسامير النهاية المزدوجة لها طول خيط متساوٍ عند كلا الطرفين. بالإضافة إلى هذه البراغي ، هناك مسامير ملولبة ، وهي عبارة عن مسامير ملولبة بالكامل مع شطب ، ومسامير ذات نهايات مزدوجة لتطبيقات البراغي الخاصة. بالنسبة للمسامير التي لا تحتوي على خيوط كاملة ، يوجد نوعان من المسامير: يوجد أزرار كاملة الهيكل ، وهناك دبابيس ضغط. يحتوي رأس الظفر الثقيل على مقبض يساوي قطر الخيط. مقبض مسمار التثبيت هو نفس قطر خطوة الخيط. من أجل توزيع الضغط المحوري بشكل أفضل ، تم تصميم مسامير جانبية للضغط. في أسطوانة قوية ، يكون الضغط على الخيط أكبر من المقبض.

كما أن المسامير الجانبية للضغط تكون أكثر شدة لأن المعدن يتم "دحرجته" إلى قطر كبير بدلاً من إزالته. هذا يحافظ على حبيبات الفولاذ ، وفي بعض الحالات يزيد من إنتاج الفولاذ. يكون الكسب السليم أضعف لأن المعدن يتم تفكيكه لصنع خيوط ، مما يؤدي إلى تعطيل نسيج الفولاذ.

في التطبيقات التي تتعرض فيها المسامير للتعب ، لا يلزم سوى مسامير ذات ضغط منخفض. حتى إذا كان خيط التمرير أقوى قليلاً ، فإن خط الظل مثالي للعديد من التطبيقات. عادةً ما يتم لف أدوات التثبيت للإنتاج الضخم (البراغي والمسامير القياسية) ، ولكن من المحتمل قطع أجزاء العمل المخصصة والدُفعات الصغيرة. تعرف على المزيد على https://www.zj-junyue.com/product