قضيب ملولب - نظرة فاحصة على واحد مناسب

قضيب ملولب - نظرة فاحصة على واحد مناسب

تاريخ:2021-09-18

يتم ربط قضيب الخيوط بطول الشريط لدمج عنصرين بشكل أفضل. كلتا اليدين واليد اليسرى هي اليد اليمنى. الآن ، ستحصل أيضًا على مزيج من اليدين اليمنى واليسرى.

كما ذكر أعلاه ، فإن اختيار قضبان الوقود هذه متنوع. على الرغم من أن نوع اليد اليمنى هو الأكثر شيوعًا ، إلا أنه يمكن تدويره في اتجاه عقارب الساعة ، لكن اليد اليسرى نادرة جدًا. في بعض الأماكن ، قد يكون خيط اليد اليمنى مفكوكًا بسبب اهتزاز الحركة. يتم استخدام قضبان التحرير والسرد مرة أخرى للتجمعات مثل السحابة الدوارة. في أحد طرفي هذه الخيوط ، يكون أحد طرفيه على اليمين والآخر يده اليسرى.

اعتمادًا على الصناعة ، فإن قضبان الوقود مصنوعة من مواد مختلفة. المواد الخام شائعة الاستخدام هي الألومنيوم والبرونز وبرونز السيليكون والنحاس والنحاس وأحيانًا السبائك المعدنية الخاصة. تتميز مجموعة الألمنيوم بموصلية جيدة وموصلية حرارية ، بينما تشتهر مجموعة النحاس الأصفر بليونة ممتازة في درجات الحرارة العالية ونفاذية منخفضة. مشابك الخيوط النحاسية هي أشهر موصلات الحرارة والكهرباء. وبالمثل ، فإن البرونز والبرونز السليكوني لهما استخدامات خاصة.

بالإضافة إلى المواد المستخدمة في صنع هذه القضبان ، فإن المعادن الأخرى الشائعة الاستخدام هي الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم. تتميز مجموعة الفولاذ المقاوم للصدأ بجميع خصائص هذه السبيكة المعدنية ، وهي مقاومة التآكل والتحمل العالي. وبالمثل ، فإن قضبان التيتانيوم خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام في صناعة الطيران.

بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المثبتات المعدنية ، يمكنك أيضًا الحصول على أكسيد الزنك أو طلاء الكروم أو طلاء الفوسفور أو أكسدة أنوديك للفضة أو الذهب أو القصدير أو الزنك أو الكروم الزنك. يمكنك أيضًا شراء أصناف غير معدنية.