ماذا عن قضيب الخيوط من junyue

ماذا عن قضيب الخيوط من junyue

تاريخ:2021-09-18

القضيب الملولب عبارة عن قفل معدني يتم قطع خيوطه إلى كلا الطرفين. تشبه هذه القضبان مقابض اللولب ، ولكنها تميل إلى أن تكون أطول وأكثر سمكًا من البراغي القياسية. لا تحتوي القضبان الملولبة على رأس أو حلقة مثل المسمار على مسمار وتميل إلى أن يكون لها نفس القطر بطولها بالكامل. اعتمادًا على النموذج ، يمكن ربط القضيب الملولب بطول الطول أو في أي من الطرفين فقط. يشار إلى هذا المنتج أحيانًا على أنه خيط كامل ، أو مجرد مسمار.

يمكن استخدام هذه السحابات لتوصيل الخشب أو المعدن معًا لاستخدامهما كدبوس لتوصيل مادتين. غالبًا ما يتم إدخالها في الخرسانة أو الخشب أثناء الإصلاحات ويمكن استخدامها لتثبيت الهيكل من الأثاث الخشبي إلى الجدران الخرسانية. يمكن للبناة والمقاولين أيضًا استخدام قضبان ملولبة عند بناء المنازل أو أنواع أخرى من المباني. كما يتم الترحيب بهذه المسامير من قبل عمال المعادن في بناء الأثاث أو السلع الاستهلاكية.

عند اختيار قضيب ملولب ، يجب على المشتري مراعاة بعض العوامل لاختيار المنتج المناسب. أحد أهم القرارات هو نوع المادة لكل عمود. تمثل قضبان الصلب أو الألومنيوم القياسية الاختيار الأكثر شيوعًا ، وعادة ما تستخدم أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ للتطبيقات الخارجية أو البيئات المسببة للتآكل. قد تكون هناك حاجة إلى قضبان عالية القوة لدعم الأحمال الثقيلة ، ويمكن استخدام مسامير النحاس أو الزنك لتعزيز المظهر المرئي لأنواع معينة من العناصر.

يجب على المشتري أيضًا مراعاة طول وقطر كل برغي. يمكن عادةً تقطيع هذه القضبان إلى أحجام باستخدام مطحنة أو منشار ، ولكن من السهل تحديد الطول الصحيح من البداية. يجب على المستخدم أيضًا مراعاة نوع الخيط على كل عمود. قد تتطلب المشاريع شديدة التحمل خيوط مملة ، وفي المواد الدقيقة أو المشاريع الصغيرة قد تتطلب خيوط أدق. يمكن شطب نهايات كل قضيب أو مدبب لتلبية احتياجات التطبيقات المختلفة.