4 أسباب مهمة لاختيار قضبان ملولبة

4 أسباب مهمة لاختيار قضبان ملولبة

تاريخ:2021-09-18

قضيب الخيوط هو مكونات مناسبة لتطبيقات الطباعة ثلاثية الأبعاد. في هذا التطبيق ، يتم استخدام القضيب بشكل أساسي لإنشاء المحور z ويستخدم كآلية محرك طابعة. هناك العديد من الحجج التي تشير إلى أن المسمار أفضل من المسمار في تطبيقات الطباعة ثلاثية الأبعاد. على الرغم من أن كلا المنتجين لهما مزايا وعيوب خاصة بهما ، إلا أن هناك بعض الأسباب التي تجعل المسمار عادةً هو الخيار الأول لهذا التطبيق المعين.

إن الأداء المرضي للقضبان الملولبة في تطبيقات الحركة الخطية معروف. أحد الأسباب وراء ذلك هو أنه يتم تطبيق درجة معينة من التوتر على القضيب أثناء عملية الطباعة. هذا يضمن عدم ضغط القضيب وانثناءه أثناء الطباعة. ينتج العديد من الشركات المصنعة قضبانًا ملساء بأقطار كبيرة لضمان وجود توتر مناسب وقوة شد ومستويات منخفضة من الضغط.

في بعض الأحيان ، بسبب عملية التصنيع ، يمكن ثني القضيب الملولب بشكل طبيعي. ومع ذلك ، يمكن القضاء على هذا عن طريق إنتاج شريط عالي القوة يمكن أن يوفر الاستقرار في التطبيق. خيار آخر هو استخدام ميكانيكا دقيقة للحركة الخطية لدعم القضيب. لذلك ، يمكنك ضبط الرافعة لتلائم متطلبات الطابعة.

في طابعة ثلاثية الأبعاد ، أدر الرافعة بحيث تتحرك آلية الطابعة وتقوم بمسح المستند ضوئيًا بشكل فعال من أجل إنشاء نسخة إلكترونية أو نسخة مطبوعة. يتم تصنيع القضبان الملولبة عند درجة معينة ، مما يسمح للقضيب بتوفير مستوى عالٍ من الدقة أثناء عملية الطباعة / المسح الضوئي.