ما هي العوامل التي تؤثر على أداء الطارد اللولبي المزدوج

ما هي العوامل التي تؤثر على أداء الطارد اللولبي المزدوج

تاريخ:2021-09-18

في السنوات الأخيرة ، مع التطوير المستمر للمواد المعدلة بالبوليمر ، أصبحت متطلباتهم لمعدات الخلط أعلى وأعلى. آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازي المشترك هي واحدة من أكثر المعدات استخدامًا في الخلاطات المستمرة. بطبيعة الحال ، حظيت باهتمام واسع من الجميع ، وتم إجراء المزيد من الأبحاث حولها. في الوقت الحاضر ، وفقًا لاتجاه التطوير في الداخل والخارج ، تم تطوير آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الاتجاه المشترك بشكل أساسي من حيث السرعة العالية وعزم الدوران العالي وحجم البثق الكبير والاستهلاك المنخفض للطاقة. الطارد المزدوج اللولب المتوازي من النوع المنفصل عبارة عن آلة بثق عالية السرعة وعزم الدوران يمكنها فتح البرميل بسرعة لتنظيف المواد.
الميزة الرائعة لآلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الاتجاه المشترك هي أنه يمكن تقسيم البرميل ، ويمكن دمج البرغي وبطانة البرميل حسب الرغبة.
1. انقسام برميل. إن برميل آلة البثق المزدوجة اللولب التقليدي هو جزء لا يتجزأ ولا يمكن فتحه. الطارد المزدوج اللولب المتوازي المنفصل هو نوع منقسم. يتكون من نصف برميل علوي وسفلي ، ويتم تثبيت النصف السفلي من البرميل على الإطار ، ويتم توصيل النصف العلوي للبرميل بالنصف السفلي للبرميل من خلال مخفض دودي. . عادة ما يتم تثبيت البراميل العلوية والسفلية بصفين من البراغي. عندما يحتاج البرميل إلى الفتح ، ما عليك سوى فك البراغي وتحويل مقبض صندوق التروس الدودي لفتح البرميل.
2. بناء كتلة المسمار والبرميل. يعتمد البرغي والبرميل الخاص بالجسم الرئيسي لماكينة البثق المزدوجة اللولب المتوازي من النوع المقسم تصميمًا متطورًا من "نوع الكتلة". يتكون البرغي من أنواع مختلفة من الكتل اللولبية الموضوعة على المغزل ، ويمكن ضبط البطانة الموجودة داخل البرميل ، ويمكن ضبط الغلاف وفقًا للكتل اللولبية المختلفة ، بحيث يمكن دمج هيكل عنصر الخيط المثالي بمرونة وفقًا لمتطلبات عملية نوع المادة ، وما إلى ذلك ، لتحقيق نقل المواد ، والبلاستيك ، والتخفيف ، والقص ، والتنفيس ، وضغط البناء ، والبثق. يمكن لهذه العملية أن تحل بشكل أفضل التناقض بين ما يسمى بعالمية وخصوصية المسمار ، والتي يصعب عمومًا أخذها في الاعتبار ، وتحقيق الغرض من آلة واحدة بوظائف متعددة وآلة واحدة بوظائف متعددة. ميزة أخرى لتصميم "نوع الكتلة" هي أنه يمكن استبدال مكونات البرغي والبرميل البالية محليًا ، مما يتجنب خردة البرغي أو البرميل بالكامل ويقلل بشكل كبير من تكاليف الصيانة.
نظام التغذية هو طرف الإدخال من آلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية ذات الدوران المشترك. ما إذا كان يعمل بشكل طبيعي ومستقر وعلى الأرض سيؤثر بشكل مباشر على أداء الطارد المزدوج اللولب المتوازي المشترك الدوران. ينعكس بشكل رئيسي في الجوانب الثلاثة التالية:
(1) كمية التغذية
يؤثر حجم كمية التغذية الرئيسية على تشبع الماكينة بأكملها. لا تؤثر كمية التغذية في نظام التغذية متعدد القنوات على تشبع الماكينة بأكملها فحسب ، بل تؤثر أيضًا على صيغة المادة. لذلك ، فإن مطابقة كمية التغذية مع المضيف وطبيعة كمية التغذية مهمة جدًا.
(2) الاستقرار
يجب أن يعمل نظام التغذية لجهاز البثق ثنائي اللولب المتوازي بثبات لضمان التشغيل العادي للطارد المزدوج اللولب المتوازي وجودة المنتج. يشير الاستقرار هنا بشكل أساسي إلى سرعة الدوران. يمكن أن تضمن سرعة الدوران المستقرة كمية تغذية ثابتة ، لذلك ينتج نظام التحكم الإلكتروني بشكل عام عزم دوران ثابت.
(3) القدرة على التكيف مع المواد
يحتوي الطارد المزدوج اللولب المتوازي في نفس الاتجاه على العديد من المواد والأداء المختلف. حسب المظهر ، توجد كريات ومساحيق ومخاليط ، ويتم إضافة مجموعة متنوعة من الإضافات. من المستحيل أن يحقق نظام التغذية نفسه تغذية ثابتة وأرضية لكل مادة. لذلك ، من الصعب تحسين قابلية تكييف نظام التغذية لآلة البثق المزدوجة اللولب المتوازية مع المادة ، وهو أيضًا اتجاه تطوير.