تاريخ تطوير الطارد اللولبي المزدوج وست مزايا

تاريخ تطوير الطارد اللولبي المزدوج وست مزايا

تاريخ:2021-09-18

تعد تقنية الطارد المزدوج اللولب من أهم تطورات تكنولوجيا البثق في الخمسين عامًا الماضية. لم يتم تسويق هذه التقنية إلا في الخمسينيات من القرن الماضي ، وهو تاريخ أقصر بحوالي 20 عامًا من ظهورها الأولي. نجح المهندسون الإيطاليون والألمان في تطوير آلات بثق ثنائية اللولب ، بما في ذلك الدوران المشترك والدوران المعاكس. كان الغرض الأولي هو تحسين كفاءة إنتاج الأنابيب البلاستيكية. حاول روبرتو كولومبو ، مؤسس lmp (lavorazione materie plastiche) ، خلط أسيتات السليلوز مع برغي مزدوج لتجنب استخدام المذيبات. في عام 1938 ، تصور استخدام آلة بثق ثنائية اللولب متداخلة ومشتركة الدوران لتكوير بولي كلوريد الفينيل لبثق الأنابيب. قبل ذلك ، تم الانتهاء من تجهيز الأنابيب البلاستيكية باستخدام معدات الضغط.
منذ ذلك الحين ، سيطرت آلات البثق المزدوجة اللولب المشترك على قذف PVC-u. يمكن أن تحقق البراغي المزدوجة عوائد عالية بمعدلات قص منخفضة ، وبالتالي تقليل كمية المثبتات باهظة الثمن. تستخدم آلات البثق المزدوجة اللولب أيضًا لتركيب الراتنجات وتكويرها. يلعب دورًا مهمًا في تركيب الحشوات والألياف. تستخدم أيضًا في معالجة التفاعل مثل البلمرة والتطعيم والتعديل وغيرها من المجالات.
مزايا التوأم برغي الطارد
1.فهم بديهيًا تآكل أجزاء التآكل
نظرًا لسهولة الفتح ، يمكنك العثور على تآكل المكونات الملولبة وبطانات البرميل في أي وقت ، بحيث يمكن إجراء الصيانة الفعالة أو الاستبدال. لا يمكن العثور عليها عند وجود مشكلة في المنتج المبثوق ، مما يتسبب في نفايات غير ضرورية.
2. خفض تكاليف الإنتاج
عند تصنيع الدُفعات الرئيسية ، غالبًا ما يكون من الضروري تغيير اللون. إذا كان من الضروري تغيير المنتج ، افتح منطقة المعالجة المفتوحة في غضون بضع دقائق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحليل عملية الخلط من خلال مراقبة شكل الذوبان على المسمار بأكمله. في الوقت الحالي ، عندما يقوم الطارد ثنائي اللولب بتغيير الألوان ، فإن هناك حاجة إلى كمية كبيرة من مواد التنظيف للتنظيف ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الطاقة وتضيع المواد الخام. يمكن لآلة البثق ثنائية اللولب من النوع المقسم حل هذه المشكلة. عند تغيير الألوان ، يمكن فتح البرميل بسرعة للتنظيف اليدوي في غضون دقائق قليلة ، بحيث لا يتم استخدام مواد التنظيف أو تقليلها ، مما يوفر التكاليف.
3. تحسين كفاءة العمل
أثناء صيانة المعدات ، غالبًا ما يتعين على آلات البثق المزدوجة اللولب إزالة نظام التدفئة والتبريد أولاً ، ثم سحب المسمار بالكامل. ليست هناك حاجة إلى المسمار المزدوج المنفصل ، فقط قم بفك بعض البراغي ، وقم بإدارة جهاز مقبض صندوق التروس الدودي لرفع الجزء العلوي من البرميل لفتح البرميل بالكامل ، ثم قم بإجراء الصيانة. هذا يقصر من وقت الصيانة ويقلل من كثافة اليد العاملة.
4.عزم دوران عالي وسرعة عالية
في الوقت الحالي ، يتجه اتجاه تطوير آلات البثق المزدوجة اللولب في العالم نحو عزم دوران مرتفع وسرعة عالية واستهلاك منخفض للطاقة. تأثير السرعة العالية هو إنتاجية عالية. تنتمي آلة البثق المزدوجة اللولب إلى هذه الفئة ، ويمكن أن تصل سرعتها إلى 500 دورة في الدقيقة. لذلك ، لها مزايا فريدة في معالجة المواد عالية اللزوجة والحساسة للحرارة.
5. نطاق تطبيق واسع من آلة البثق المزدوجة اللولب
مجموعة واسعة من التطبيقات ، مناسبة لمعالجة مواد متعددة
6. عالية الانتاج والجودة العالية والمعدل
لها مزايا أخرى من آلة البثق المزدوجة اللولب العادية ، والتي يمكن أن تحقق إنتاجًا عاليًا وجودة عالية ومعدلًا.