إصلاح البرميل

إصلاح البرميل

تاريخ:2021-09-18

الصلابة الداخلية والخارجية للبرميل أعلى من تلك الموجودة في البرغي ، وتلفه متأخر عن المسمار. يتخلص البرميل من زيادة قطر القطر الداخلي بسبب تآكل الوقت. طريقة إصلاحه على النحو التالي:
1. برميل مع زيادة القطر بسبب البلى. إذا كانت هناك طبقة معينة من النيتريد ، فيمكن إيقاف تجويف البرميل مباشرة ، وتثبيته بقطر جديد ، ومن ثم يمكن تحضير البرغي الجديد وفقًا للقطر.
2. يتم تشكيل القطر الداخلي للبرميل وتشذيبه لإعادة تشكيل السبيكة ، وتتراوح السماكة بين 1 ~ 2 مم ، ثم يتم الانتهاء منها حسب الحجم. حقن صب آلة المسمار
3. في ظل الظروف العادية ، يرتدي قسم التجانس في البرميل بشكل أسرع. يمكن قطع هذا القسم (بطول 5 ~ 7d) من خلال حفرة البئر ، ثم يتم استخدام جلبة فولاذية من سبائك النيتروجين. يُشار إلى قطر الفتحة الداخلية إلى قطر المسمار. عادة تناسب الفجوة وتوقف المعالجة.
هنا ، هناك نقطة مهمة وهي أن الجزأين المهمين ، اللولب والبرميل ، هما قضبان ملولبة ممدودة ، والأجزاء أصغر وأطول في القطر. عمليات التصنيع والمعالجة الحرارية الخاصة بهم أكثر تعقيدًا والدقة مضمونة. صعب. لذلك ، بعد إصلاح البلى والتلف في هذين الجزأين أو استبدالهما بأخرى جديدة ، يجب تحليله بالكامل من الناحية الاقتصادية إذا كانت تكلفة الإصلاح أقل من تكلفة استبدال المسمار الجديد ، فليس بالضرورة أن يكون الخيار الصحيح. المقارنة بين تكلفة الإصلاح وتكلفة التحديث هي جانب واحد فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد ذلك على نسبة تكلفة الإصلاح ووقت المسمار وتكلفة التحديث ووقت تشغيل برغي التحديث بعد الإصلاح. إنه الخيار الصحيح لتبني خطة بنسبة صغيرة لتكون اقتصادية.
4 ، مواد التصنيع المسمار وبرميل
تصنيع البرغي والبرميل. في الوقت الحاضر ، تحتوي المواد المستخدمة محليًا على مواد خاصة ، 40 كرم و 38 كرموالا.
معلومات التصنيع للمسمار والبرميل في الطارد المستورد ، سبائك الصلب شائعة الاستخدام بها 34craini7 و crmov9. تبلغ قوة الخضوع لهذه البيانات حوالي 900 ميجا باسكال. بعد المعالجة بالنترة ، تكون الصلابة أعلى من 1000 فولت ، وهي مقاومة للتآكل ومقاومة جيدة للتآكل.