أسباب ارتداء قضيب الخيوط

أسباب ارتداء قضيب الخيوط

تاريخ:2021-09-18

1. يحتوي كل بلاستيك على نطاق درجة حرارة معالجة تلدين مثالي ، ويجب التحكم في درجة حرارة معالجة البرميل لتقريبه من نطاق درجة الحرارة هذا. عندما يدخل البلاستيك الحبيبي البرميل من القادوس ، سيصل أولاً إلى قسم التغذية ، وسيظهر الاحتكاك الجاف حتماً في قسم التغذية. عندما يتم تسخين هذه المواد البلاستيكية وتذويبها بشكل غير كافٍ ، فمن السهل التسبب في تآكل الجدار الداخلي للأسطوانة وسطح المسمار. وبالمثل ، في قسم الضغط وقسم التجانس ، إذا كانت حالة البلاستيك المنصهر مضطربة ، سيزداد التآكل. 2 ، يجب تعديل السرعة بشكل صحيح. يتم تكميل بعض المواد البلاستيكية بعوامل تقوية مثل الألياف الزجاجية أو المعادن أو مواد مالئة أخرى. تميل هذه المواد إلى أن يكون لها قوة احتكاك أكبر بكثير على المواد المعدنية من البلاستيك المصهور. عند صب هذه اللدائن ، إذا تم تصنيعها بسرعة دوران عالية ، ستزداد قوة القص على البلاستيك ، وسوف ينتج التعزيز أيضًا المزيد من الألياف الممزقة في المقابل. تحتوي الألياف المقطعة على نهايات حادة وتآكل. القوة تتزايد. عندما تنزلق المعادن غير العضوية بسرعة عالية على سطح المعدن ، فإن تأثير الكشط ليس صغيراً. لذلك ، لا ينبغي ضبط السرعة بدرجة عالية جدًا.
3. يدور المسمار في البرميل ، ويؤدي الاحتكاك بين المادة والاثنين إلى تآكل سطح عمل البرغي والبرميل تدريجيًا: يتم تقليل قطر المسمار تدريجياً ، وقطر الفتحة الداخلية للمسمار يتم زيادة البرميل تدريجيا. وبالتالي ، فإن فجوة القطر المطابقة بين البرغي والبرميل تزداد قليلاً مع التآكل التدريجي للاثنين. ومع ذلك ، نظرًا لعدم تغيير مقاومة الرأس الأمامي ولوحة الفاصل للبرميل ، فإن هذا يزيد من تدفق التسرب عندما تتقدم المادة المبثوقة ، أي تزداد كمية المواد المتدفقة من فجوة القطر إلى اتجاه التغذية. نتيجة لذلك ، انخفض إنتاج الآلات البلاستيكية. تؤدي هذه الظاهرة إلى زيادة وقت بقاء المادة في البرميل ، مما يؤدي إلى تحلل المادة. في حالة البولي فينيل كلوريد ، فإن غاز كلوريد الهيدروجين الناتج عن التحلل يعزز تآكل البرغي والبرميل.
4. إذا كانت هناك مواد مالئة مثل كربونات الكالسيوم والألياف الزجاجية في المادة ، فيمكنها تسريع تآكل البرغي والبرميل.
5. نظرًا لأن المادة غير ملدنة بشكل متساوٍ ، أو يتم خلط مادة معدنية غريبة في المادة ، فإن عزم دوران المسمار يزداد فجأة. يتجاوز هذا العزم حد قوة المسمار ، والمسمار مكسور. هذا ضرر حادث غير تقليدي.